لقاء والي الولاية بأعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية سعيدة

بعد الإنتهاء من عملية تحيين ملفات طالبي التجزئات العقارية لبلدية سعيدة تم صبيحة اليوم 04/04/2019 إنطلاق العملية الأخيرة لدراسة الملفات من طرف اللجنة المكلفة ,بالمناسبة أكدا السيد والي الولاية و بحضور السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي, رئيس الآمن الولائي , رئيس دائرة سعيدة ,رئيس و أعضاء المجلس الشعبي البلدي و أعضاء اللجنة بضرورة التعجيل في الإعلان عن قائمة المستفيذين في أقرب الآجال و مباشرة بعد الإنتهاء من العملية التي يشرف عليها المجلس الشعبي البلدي لبلدية سعيدة.علما أن الوعاء العقاري بحي ظهر الشيح (السكنات الفوضوية) مخصص لهذه التجزئات العقارية بعد ترحيلهم في الأيام المقبلة.
و بخصوص المحلات التجارية بسوق لامارين سيتم ترحيلهم بمناسبة عيد الاستقلال و الشباب و ذلك بعد الطلب الذي تقدم به التجار لإستمرار مزاولة نشاطهم بمكانهم الحالي خلال شهر رمضان . كما أنه لا توجد تجاوزات بالنسبة لدراسة ملفات الخاصة بسوق الخضر و الفواكه لحي الزيتون الذي من المنتظر إستلامه قبل حلول الشهر الفضيل .
و بمناسبة شهر رمضان الكريم لهذه السنة أكدا على ضرورة إنجاح العملية التضامنية و إضافة حصة 900 قفة رمضان إلى 9500 المسلمة من قبل.و على هامش اللقاء أكدا أن وضعية سكان حي واد الوكريف قيد الدراسة وسيتم منح السكنات حسب الملفات و الأولوية لمستحقيها .