التحضير للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد 19

في إطار التحضير للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا كوفيد 19 والتي ستنطلق يوم السبت المقبل 04 سبتمبر 2021.
ترأس والي ولاية سعيدة السيد عبد العزيز جوادي بمعية السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، صباح يوم الأربعاء 01 سبتمبر 2021 اجتماعا موسعا، حضره السيد رئيس الديوان، السيدة والسادة رؤساء دوائر، والمدارء التنفيذيين المعنيين.
الاجتماع خصص للتحضيرات والإجراءات المتخدة لإنجاح أكبر حملة وطنية للتلقيح ضد وباء كورونا موجه للمواطنين. في هذا السياق أسدى السيد الوالي توجيهات بمضاعفة المجهودات والإمكانيات المادية والبشرية، إلى جانب إعداد برنامج مسطر بالتنسيق مع مختلف القطاعات و المصالح لضمان نجاح الحملة مع مواصلة الحملات التحسيسية بضرورة التلقيح.
النقطة الثانية المتابعة وتقييم الوضعية الوبائية بالولاية، بالإضافة إلى الاجراءات والتدابير الوقائية المتخذة للحد من انتشار الوباء، وذلك من خلال حصيلة عمليات التلقيح لفائدة المواطنين، مستخدمي قطاعات التربية، التعليم العالي و التكوين المهني ضد فيروس كورونا كوفيد 19. التي تم تسخير جميع الآليات والامكانات لها والتي ستسمح بدخول إجتماعي و مدرسي هادئ و مستقر.
في الختام تقدم السيد والي الولاية بجزيل الشكر و العرفان و التقدير للأطقم الطبية المتواجدة في الصفوف الأولى، لمجابهة هذا الوباء مثمنا العمل الكبير والجبار لمستخدمي ومنتسبي قطاع الصحة.